بالبلدي: «مروان اللي كان سايق مش بنتي».. والد المتهمة في حادث دهس «بائعة الشاي» يفجر «مفاجأة»

النبأ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم هشام سلامة، والد الطالبة "جودي" المتهمة في حادث دهس بائعة الشاي بحدائق الأهرام، بخالص التعازي لأسرة الضحية، مؤكدًا أن الواقعة مأساة كبيرة لكل الأطراف.

حادث دهس بائعة الشاي بحدائق الأهرام

وشدد والد "جودي" المتهمة في حادث دهس بائعة الشاي بحدائق الأهرام، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج “تفاصيل” المذاع على قناة صدى البلد 2، على أن ابنته ليست من كانت تقود السيارة، موضحًا أن الشخص الذي كان يقود هو "مروان هاني"، وأن الحادث وقع خلال دقائق معدودة عقب تحركهم من منزل إحدى الصديقات.

وقال: "بنتي والله العظيم ما كانت هي اللي سايقة، اللي كان سايق مروان، والحادث كله حصل في خلال أربع دقايق".

وأضاف أن السيارة تحركت بسرعة كبيرة قبل وقوع الحادث، مشيرًا إلى أن الرؤية كانت غير واضحة في أحد أجزاء الطريق، ما أدى لعدم إدراك ما حدث في البداية، قائلًا: "هما نزلوا من العربية ومكنوش عارفين أصلًا إن في حد توفى، كانوا فاكرين خبطوا في حاجة عادية".

وعن ما تردد بشأن أقوال الشهود، أكد والد المتهمة في حادث دهس بائعة الشاي بحدائق الأهرام، أن التحريات لم تثبت قيادة ابنته للسيارة، قائلًا: "أتحدى أي حد يطلع فيديو أو صورة إن بنتي كانت سايقة".

واختتم حديثه بالإشارة إلى أن ما حدث تم تفسيره بشكل خاطئ في البداية بين المتواجدين بموقع الحادث، ما أدى إلى تضارب في الروايات، مؤكدًا ثقته في أن التحقيقات ستكشف الحقيقة كاملة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" النبأ "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??