بالبلدي: رفع شكوى رسمية لـ«فيفا».. جيل مارين: برشلونة يضلل الجميع.. وهذه ليست أول مرة

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صعّد نادي أتلتيكو مدريد موقفه في ملف المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، بعدما قرر رسمياً تقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد برشلونة.


وأكد رئيس أتلتيكو مدريد جيل مارين، أن برشلونة يحاول إقناع الجميع بقدرته على إتمام الصفقة رغم عدم امتلاكه الإمكانات اللازمة لذلك، مشيراً إلى أن النادي الكتالوني «يضلل اللاعب ووسائل الإعلام وجماهيره».


وأضاف مارين أن هذه ليست المرة الأولى التي يتصرف فيها برشلونة بهذه الطريقة، مستشهداً بما حدث سابقاً في ملف اللاعب نيكو ويليامز مع أتلتيك بيلباو.


وشدد رئيس أتلتيكو مدريد على تمسك ناديه بجوليان ألفاريز، مؤكداً أن الإدارة كانت واضحة منذ البداية في رفض بيع حقوق اللاعب، مضيفاً: «جوليان لاعب كبير ونحن فخورون جداً بوجوده معنا، ولا نرغب في التفريط به».

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" جريدة عكاظ "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??