بالبلدي: وزارة التعليم تفتح باب التظلمات لطلاب مدارس STEM على نتائج الثانوية العامة

النبأ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فتح باب التظلمات لطلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة (الفرصة الأولى)، اعتبارًا من اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026، ولمدة أسبوع كامل.
 

التقديم إلكترونيًا عبر موقع التظلمات
 

وأوضحت الوزارة أن تقديم طلبات التظلم يتم إلكترونيًا من خلال الموقع المخصص لذلك، وذلك تيسيرًا على الطلاب وأولياء الأمور وضمانًا لسرعة الإجراءات ودقتها.
 

ضمان حصول كل طالب على حقه
 

وأكدت وزارة التربية والتعليم حرصها على مراجعة جميع الطلبات المقدمة وفق القواعد والضوابط المنظمة لأعمال التظلمات، بما يضمن حصول كل طالب على حقه كاملًا، وتحقيق أعلى درجات الشفافية والدقة في فحص النتائج.
 

الالتزام بالمواعيد واستكمال البيانات
 

ودعت الوزارة الطلاب وأولياء الأمور إلى الالتزام بالفترة الزمنية المحددة لتقديم التظلمات، مع ضرورة استيفاء جميع البيانات المطلوبة عند التسجيل الإلكتروني، لضمان سرعة فحص الطلبات واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها في أقرب وقت ممكن.
 

أسبوع كامل لتلقي الطلبات
 

وأشارت الوزارة إلى أن فترة التظلمات تستمر لمدة أسبوع بدءًا من اليوم، مؤكدة أهمية التقدم خلال المدة المقررة حتى يتسنى دراسة جميع الطلبات والبت فيها وفق الإجراءات المعتمدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" النبأ "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??