بالبلدي : الحزم السعودي يكشف لـ بطولات حقيقة مفاوضاته لضم بن رمضان من الأهلي

btolat 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady كشف مصدر مسؤول داخل نادي الحزم السعودي حقيقة الأنباء التي ربطتهم بالتفاوض مع التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب وسط الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان وكيل محمد علي بن رمضان قد صرح عبر بطولات قبل أسابيع أن اللاعب يرغب في الوصول إلى حل وسط مع الأهلي للرحيل، خاصة وأن الأجواء لم تكن جيدة بالنسبة له في الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. خاص | بـ40 مليونًا.. الأهلي يقترب من حسم صفقة جديدة

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ بطولات، إن الحزم لم يتقدم بأي عرض رسمي إلى الأهلي من أجل التعاقد مع بن رمضان هذا الصيف، مؤكدًا أن كل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح.

وأوضح المصدر أن النادي السعودي كان مهتمًا بالفعل بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن المفاوضات لم تكتمل في ذلك الوقت.

وأضاف: "في يناير الماضي كان الأهلي لديه أولوية وهي بيع أحمد عبد القادر وعرضه علينا، لكننا رفضنا الصفقة لأننا كنا قد تعاقدنا بالفعل مع لاعب يشغل المركز نفسه".

واختتم تصريحاته قائلًا: "لا نحتاج إلى التعاقد مع محمد علي بن رمضان أيضًا في الوقت الحالي، لأننا اقتربنا من تدعيم صفوفنا بلاعب آخر في مركزه، كما أنه ليست لدينا أي خطط للتعاقد مع أي لاعب من الدوري المصري أو من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" btolat "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??