بالبلدي : حسام حسن: أشكر صديقي العزيز والنجم الكبير محمد أبو تريكة

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، رسالة خاصة للنجم محمد أبو تريكة، أسطورة الأهلي المعتزل، بعد تصريحات الأخير ودعمه المتواصل للفراعنة والجهاز الفني بقيادة التوأم.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الإيراني غدًا، السبت، في تمام الساعة السادسة صباحًا، على ملعب مدينة سياتل ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس العالم 2026.

وقال حسام حسن في تصريحات عبر قناة «بي إن سبورتس»: «أشكر من خلالكم النجم الكبير وصديقي العزيز وحبيبي محمد أبو تريكة على كلامه الجميل عني وعن المنتخب».

وأضاف: «وأشكره على دعمه الكامل لمنتخب مصر بكل حب ومن قلبه، صديقي أبو تريكة كان زميل لي في المنتخب، وأشكره مرة ثانية على مساندته لمنتخب بلاده وعلى كلامه الجميل عنا».

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط ثم إيران وبلجيكا في المركز الثاني والثالث برصيد نقطتين ثم نيوزيلندا في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??