لقيت طبيبة امتياز مصرعها، اليوم، إثر سقوطها من أعلى "عِشة" داخل منزل أسرتها بعزبة الجميزة التابعة لقرية البنوان، بدائرة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وذلك قبل أيام قليلة من موعد زفافها.
وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية قد تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بمصرع فتاة إثر سقوطها من مكان مرتفع داخل منزلها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز المحلة الكبرى، تحت إشراف الرائد محمد عمارة، إلى محل البلاغ.
وبالفحص وسؤال أسرة المتوفاة، أكدوا أن ابنتهم، وهي طبيبة امتياز، توفيت إثر سقوطها من أعلى "عِشة" داخل المنزل، دون وجود شبهة جنائية.
وأوضح أهالي القرية أن الطبيبة كانت تستعد للاحتفال بزفافها خلال أيام، وكان من المقرر عقد قرانها الأسبوع المقبل، إلا أن القدر سبق الجميع، لتخيم حالة من الحزن على أسرتها وأهالي القرية، فيما جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأُخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" كشكول "














0 تعليق