تفقد اللواء الدكتور محمد الزملوط، محافظ مطروح، يرافقه الدكتور إسلام رجب نائب المحافظ، أعمال تطوير بوابة الكيلو 8 وميدان الساعة بالكيلو 1، وذلك في إطار الجولات الميدانية المستمرة لمتابعة تنفيذ مشروع تطوير مدخل مدينة مرسى مطروح بما يليق بمكانتها السياحية.
ووجّه المحافظ بالإسراع في استكمال الأعمال الفنية والجداريات الجمالية، مع الالتزام بالألوان والدهانات المستوحاة من البيئة المطروحية والطابع السياحي للمحافظة.
كما شدد على سرعة الانتهاء من أعمال تجميل ميدان الساعة بمدخل الكيلو 1، مع التأكيد على التزام أصحاب المباني بتطوير واجهاتها وتحسين مظهرها الخارجي، إلى جانب استكمال تطوير وزراعة حديقة مدخل شارع الريفية، في إطار جهود المحافظة للحفاظ على الهوية البصرية والمظهر الحضاري لمرسى مطروح.
رافق المحافظ خلال الجولة العميد إيهاب نافع مساعد المحافظ، واللواء محمد رجب رئيس مدينة مرسى مطروح، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" جريدة الزمان "


















0 تعليق