كشفت النجمة التونسية لطيفة، كواليس تسجيل أغاني ألبومها الغنائي الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، التي تتعاون فيه مع العديد من الشعراء والملحنين.
لطيفة
وشاركت لطيفة جمهورها ومتابعتها، بمجموعة صور لها من داخل الاستوديو أثناء التحضير للألبوم رفقة عدد من صناع الموسيقى ومنهم وليد سعد، طارق مدكور، محمد يحيى، تامر علي وغيرهم.

ونشرت الصور، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت قائلة: "إحنا شغالين، ويا رب الألبوم يعجبكم، واستنوا أغاني جديدة وحاجات جامدة جدًا".


وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع المنشور، معبرين عن حماسهم للألبوم المرتقب، ومؤكدين انتظارهم للأعمال الجديدة التي تستعد لطرحها خلال الفترة المقبلة.
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" النبأ "












0 تعليق