كشف المطرب الشعبي محمود الليثي عن سر الرباط الأحمر الذي يحرص على ارتدائه بشكل دائم في يديه، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات جمهوره خلال الفترة الأخيرة، خاصة مع ظهوره المتكرر به في العديد من المناسبات والحفلات.
وأوضح محمود الليثي، خلال لقائه في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر، أن الرباط الأحمر يرتبط بقناعاته الروحية، قائلًا: "تبع الصوفية، وبتبارك بيها جدًا، وبفضل لابسها من السنة للسنة ومن الحج للحج".
وأضاف أن الأمر لا يقتصر على يديه فقط، بل يرتدي رباطًا مماثلًا في قدمه أيضًا، مؤكدًا تمسكه بهذه العادة منذ سنوات.
وتحدث الليثي عن حبه الشديد لآل البيت، مشيرًا إلى تعلقه الكبير بـ سيدنا الحسين والسيدة زينب قائلًا: "أنا بعشق سيدنا الحسين والسيدة زينب، دول بالنسبة ليا حاجة كبيرة جدًا، وممكن أدخل المسجد لوحدي وأبقى مش قادر أمسك نفسي من العياط".
أغنية ألحقوني لـ محمود الليثي وسارة الزكريا وعمر كمال
على جانب آخر، طرح محمود الليثي مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان "ألحقوني" بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاده، بمشاركة المطرب عمر كمال والمطربة سارة الزكريا، وذلك على طريقة الفيديو كليب.
أغنية البابا
كما سبق أن طرح أغنية "البابا" عبر موقع يوتيوب، والتي حققت تفاعلًا واسعًا بين جمهوره ومحبي الأغنية الشعبية.
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" النبأ "










0 تعليق