أكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أنه كان أول من طالب بتعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في أكثر من مناسبة سابقة، مؤكدًا عدم وجود أي خلاف شخصي مع مدرب الفراعنة.
وقال رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق عبر فضائية TeN:
أتحدث دائمًا في الإطار الفني الخاص باللاعبين واختيارهم وطريقة لعب المنتخب الوطني، ولا أتحدث في أمور شخصية، وكنت أول من طالبت بتعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب في أكثر من مناسبة سابقة، فقد طالبت بذلك بعد رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر، عقب نهاية مشوار المنتخب في كأس العالم 2018، كما طالبت به قبل تعيين الراحل إيهاب جلال، وكذلك البرتغالي كارلوس كيروش، وهناك العديد من مقاطع الفيديو التي تؤكد ذلك.
وتابع: فوز المنتخب الوطني على نيوزيلندا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم، ليس إنجازًا بالنظر إلى تواضع مستوى المنافس، والإنجاز الحقيقي سيكون بعد التأهل إلى المربع الذهبي وتكرار إنجاز المنتخب المغربي في مونديال 2022
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" النبأ "


















0 تعليق