أعلن نادي الزمالك إنهاء قضيتين من القضايا الصادر بشأنها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد النادي، وذلك بعد سداد المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية.
وقال الزمالك، في بيان رسمي، إن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب نجح خلال الساعات القليلة الماضية في إنهاء قضيتين من القضايا الصادر فيها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد النادي، عقب تسوية المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية.
وأوضح البيان أن مسؤولي الزمالك أنهوا القضايا الخاصة بالفلسطيني عمر فرج، مهاجم الفريق السابق، والتونسي أحمد الجفالي.
وأضاف النادي أن الإدارة تنتظر في الوقت الحالي تلقي الإخطار الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن انتهاء النزاعات الخاصة بهذه القضايا، تمهيدًا لرفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بها بشكل رسمي.
وأشار البيان إلى أن إدارة الزمالك تواصل العمل على إنهاء باقي القضايا العالقة، حيث يجري النادي حاليًا إبرام عدد من الاتفاقيات، على أن يتم الإعلان عنها تباعًا خلال الأيام المقبلة.
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" كشكول "


















0 تعليق