الاثنين.. الوادي الجديد تدشن حملة للتبرع بالدم في يومه العالمي

جريدة الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد محمد كجك، نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم، اجتماعا تنسيقيا عبر الفيديو كونفرانس، وذلك تنفيذا لتوجيهات حنان مجدي، محافظ الوادي الجديد؛ للاستعداد لإطلاق حملة التبرع بالدم المقرر إطلاقها يوم الاثنين القادم بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للتبرع بالدم، بحضور المهندسة إيمان صبر، مساعد المحافظ للشئون الهندسية ومتابعة المشروعات، والدكتور شريف صبحي، وكيل وزارة الصحة، ورؤساء المراكز، ولفيف من القيادات التنفيذية المعنية.

وأكد نائب المحافظ، خلال الاجتماع، أهمية تكاتف جميع الجهات التنفيذية والمجتمعية لإنجاح الحملة وتحقيق أكبر مشاركة ممكنة من المواطنين والعاملين بالجهاز الإداري، بما يسهم في دعم بنوك الدم وتوفير الاحتياجات اللازمة للمرضى والحالات الطارئة.

وأشار إلى أنه سيتم تدشين الحملة بمقر مستشفى الخارجة التخصصي والداخلة العام، وسيارات الحملة المتنقلة بكل من: في مركز الخارجة داخل مجمع المصالح الحكومية والوحدة المحلية لمركز الخارجة من الساعة 8 صباحا حتى 2:30 مساء، وفي مركز شباب الخارجة وبجوار كلية التربية من الساعة 8 صباحا حتى 9 مساء، وفي مركز الداخلة، في مركز شباب الداخلة من الساعة 8 صباحا حتى 9 مساء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" جريدة الزمان "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??