شهد مقر الهيئة العامة للتحكيم واختبارات القطن اجتماعا موسعا، اليوم، جمع الدكتور محمد فريد صالح، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، والمهندس أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، مع محمد عبدالحفيظ، رئيس مجلس إدارة الهيئة، وعدد من قياداتها؛ لبحث خطط تطوير العمل ورفع كفاءة الأداء المؤسسي وتعزيز الخدمات المقدمة لدعم منظومة القطن المصري.
واستهل الاجتماع بعرض تقديمي تناول أنشطة الهيئة ودورها باعتبارها الجهة الفنية الرقابية المختصة بفرز وتقييم وتصنيف الأقطان واختبار جودتها.
كما جرى استعراض مراحل الفرز والحليج والمعامل الفنية التابعة لها، والجهود المبذولة للحفاظ على جودة القطن المصري وتعزيز قدرته التنافسية في الأسواق المحلية والعالمية.
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" جريدة الزمان "

















0 تعليق