هنأ الدكتور أحمد الخضراوي، عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة النهضة، خريجي الدفعة الجديدة، معربًا عن فخره بما حققه الطلاب من إنجاز طوال سنوات الدراسة، ومتمنيًا لهم دوام النجاح والتوفيق في حياتهم العملية.
وأكد عميد الكلية أن تخريج دفعة جديدة يمثل ثمرة لجهود أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، ونتاجًا لحرص الكلية على تقديم تعليم أكاديمي متميز يواكب متطلبات سوق العمل، ويؤهل الخريجين بالمعارف والمهارات اللازمة للمنافسة والابتكار.
وأشار الدكتور أحمد الخضراوي إلى أن كلية إدارة الأعمال بجامعة النهضة مستمرة في أداء رسالتها التعليمية، وإعداد كوادر مؤهلة علميًا وعمليًا، قادرة على الإسهام في تنمية المجتمع وصناعة مستقبل أفضل، متمنيًا للخريجين مسيرة مهنية ناجحة مليئة بالإنجازات، وذلك تحت قيادة الدكتور حسام الملاح رئيس الجامعة .
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" جريدة الزمان "













0 تعليق