بالبلدي : حسام حسن يوجه رسالة إلى محمد أبو تريكة.. ويقدم وعدًا للجماهير المصرية والعربية

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه حسام حسن، المدير الفني لـ منتخب مصر، رسالة إلى محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية السابق، بعد إشادة الأخير بأداء الفراعنة خلال مباريات كأس العالم الجاري.

وقال حسام حسن خلال تصريحات عبر قناة بي إن سبورت: "أشكر الجميع في قنوات بي إن سبورت، بصفة خاصة محمد أبو تريكة أخ وصديق عزيز لي، ولعب معي في المنتخب ببطولة كأس أمم إفريقيا 2006.

وأضاف: "أشكره على دعمه ومساندته لـ منتخب مصر، وعلى الإشادة بي وبالجهاز الفني".

طالع | أبو تريكة: منتخب مصر أعاد إيطاليا لـ كأس العالم

وعن مباراة إيران، أوضح: "مواجهة صعبة بكل تأكيد، منتخبات المجموعة قوية، لكن نحن نسير خطوة بخطوة في البطولة، أعد الجماهير العربية والمصرية بشكل خاص، بالوصول إلى أبعد مكان في المونديال".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة إيران، صباح غد السبت، في إطار الجولة الثالثة من عمر مباريات دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، يحتاج إلي الفوز أو التعادل مع إيران من أجل حسم التأهل بشكل رسمي إلي دور الـ 32 من كأس العالم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??