بالبلدي: وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس نادي الشرقية بحضور رئيس رابطة الأندية

النبأ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقى جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة الدكتور حمدي مرزوق رئيس نادي الشرقية بحضور النائب أحمد دياب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، ورئيس رابطة الأندية المحترفة وذلك في إطار اللقاءات التنسيقية التي تعقدها الوزارة لمتابعة أوضاع الأندية الجماهيرية، ومناقشة التحديات القائمة وسبل تعزيز استقرارها ودعم مسارات التطوير داخلها.

وشهد اللقاء استعراض عدد من الملفات المتعلقة بنادي الشرقية، إلى جانب مناقشة أبرز التحديات التي تواجه الأندية الجماهيرية وآليات التعامل معها، بما يسهم في دعم الاستقرار الإداري والفني ورفع كفاءة الأداء وتوسيع قاعدة المشاركة الرياضية.

وأكد وزير الشباب والرياضة خلال اللقاء استمرار الوزارة في دعم الأندية الجماهيرية بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب باعتبارها أحد الركائز الأساسية للرياضة المصرية، والعمل بالتنسيق مع مختلف الجهات والمؤسسات الرياضية لتوفير حلول عملية تسهم في تحقيق الاستدامة وتطوير الخدمات والأنشطة المقدمة للأعضاء والجماهير

ومن جانبه أكد النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة حرصة على التنسيق المستمر مع وزير الشباب والرياضة جوهر نبيل فى بحث كافة الفرص وإتاحة الحلول فى ضوء حرص الوزير على إعادة الاستقرار لجميع الأندية الجماهيرية وتحقيق الاستدامة فى كافة مسارات العمل الإداري والمالي والرياضي بها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" النبأ "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??