بالبلدي : بعد إصابتهما.. موقف بينو ونيكو ويليامز من البقاء مع إسبانيا في كأس العالم

btolat 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady حجز منتخب إسبانيا مكانه في دور الـ 32 من منافسات كأس العالم 2026، بعد احتلاله صدارة المجموعة الثامنة على حساب الرأس الأخضر وأوروجواي والسعودية.

وتأهل منتخب إسبانيا بعد أن جاء في المركز الأول برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة.

وكان لقاء إسبانيا وأوروجواي أمس الذي انتهى بفوز اللاروخا بهدف نظيف قد شهد إصابة يريمي بينو، والذي قرر البقاء في الملعب ويتحامل على إصابته في كتفه الأيسر.

اقرأ أيضاً.. إصابة لاعب إسبانيا بكسر في الترقوة وابتعاده عن كأس العالم

وأكد دي لا فوينتي بعد اللقاء عن إصابة بينو: "ما فعله كان تصرفا بطوليا، ربما يكون قد أصيب بكسر في عظمة الترقوة".

وأكد صحفي سكاي سبورت "فابريزيو رومانو" أن يريمي بينو ونيكو ويليامز باقيان مع منتخب إسبانيا ويأملان بالتعافي للمشاركة في المراحل اللاحقة من الأدوار الإقصائية في كأس العالم.

وتعرض بينو لالتواء في مفصل الترقوة في كتفه الأيسر، بينما تعرض نيكو ويليامز لتمزق عضلي في العضلة المقربة اليمنى بعد تعرضه لضربة قوية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" btolat "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??