اتفق المغربي الحسين عموتة، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، مع إدارة القلعة الحمراء على الحضور إلى القاهرة خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، من أجل بدء مهامه بشكل رسمي وتقديمه لوسائل الإعلام.
وشهدت الأيام الماضية اتصالات مكثفة بين إدارة الأهلي، ممثلة في سيد عبد الحفيظ عضو مجلس الإدارة ووائل جمعة مدير الكرة، وبين المدرب المغربي، لحسم عدد من التفاصيل الخاصة بالفريق، وعلى رأسها موعد وصوله إلى القاهرة، والذي تقرر أن يكون خلال الأسبوع الأول من الشهر المقبل.
وكان مجلس إدارة الأهلي قد استقر على تعيين ياسر رضوان، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، ضمن الجهاز الفني كمساعد، ليكون العنصر المصري في الطاقم الفني بقيادة عموتة.
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" جريدة الزمان "











0 تعليق