مدرب السعودية الأسبق: مصر أبهرت العالم.. امنحونا الفرصة مثل حسام حسن

جريدة الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب يوسف عنبر، المدير الفني الأسبق لمنتخب السعودية، بمنح المدرب المحلي في بلاده، فرصة تدريب الأخضر، وذلك في ظل توالي الإخفاقات.

وغادر منتخب السعودية، بقيادة مدربه اليوناني، جورجيوس دونيس، بطولة كأس العالم 2026، بعد احتلال المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الثامنة، حيث حصل على نقطتين فقط من 3 مباريات.

وقال يوسف عنبر في تصريحات لصحيفة الرياضية السعودية: "لقد خرجنا من كأس العالم لعدم اختيار مدرب يليق بطموحات الجماهير السعودية في مشاركة عالمية".

وأضاف: "كان الأجدر بأصحاب القرار أن يختاروا مدربًا سعوديًا لقيادة المنتخب في كأس العالم، أسوة بمعظم المنتخبات المشاركة مثل حسام حسن مع مصر، وبوبيستا مع الرأس الأخضر، اللذين أبهرا العالم بحضورهما الفني وروحهما القتالية واعتمادهما على مدربين محليين".

وتابع: "علينا أن نبدأ من اليوم على إعادة بناء منتخب قوي لا يخشى أية مواجهات قارية أو عالمية، على الاتحاد السعودي أن يكون لديه لجنة فنية خاصة بالمنتخب الأول فقط يتبعها لجنة فنية تعنى بالمنتخبات السنية والعمل في مسار واحد وأهداف تخص اللاعبين المواهب".

وأتم يوسف عنبر تصريحاته قائلًا: "لابد من تقليص عدد المحترفين الأجانب إلى 6 لاعبين فقط بدلاً من 8 حاليًا داخل الملعب لإعطاء الفرصة أمام اللاعب السعودي للمشاركة بمعدل خمسة لاعبين".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" جريدة الزمان "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??