belbalady "خلينا في أستراليا أولاً".. نجيب ساويرس يرد على تدوينة تتوقع مواجهة مصر للأرجنتين

cnnarabic 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

(CNN)-- دعا رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس إلى التركيز على مواجهة منتخب "الفراعنة" لمنتخب أستراليا، المقررة على أرض ملعب دالاس، الجمعة المقبل، ضمن دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يضرب الفائز من هذه المباراة موعداً في دور الـ16 مع الفائز من مباراة تجمع المنتخب الأرجنتيني مع منتخب الرأس الأخضر.

وأعاد ساويرس عبر حسابه في منصة "إكس"، الأحد، نشر تدوينة جاء فيها: "الأرجنتين عندها عمق محترم في التشكيلة، الفكرة إن سكالوني بيحافظ دايما على تشكيل معين على حساب التنويع عشان كدة الناس بتنسى العمق ده".

ورد رجل الأعمال المصري على هذه التدوينة، قائلاً: "خلينا بس الأول في أستراليا و إصابة محمد صلاح".

This is a Twitter Status

وكان صلاح قد عانى من آلام في العضلة الخلفية خلال مواجهة منتخبي مصر وإيران، السبت، بختام دور المجموعات، وقد بدأ مؤخراً برنامجه العلاجي للحاق بمباراة "الكنغر الأسترالي".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cnnarabic "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??