أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل 3 أزمات من قضايا إيقاف القيد الموقعة على القلعة البيضاء من قبل المحكمة الرياضية الدولية.
وذكر الزمالك عبر مركزه الإعلامي، الثلاثاء، أن مجلس الإدارة نجح في إنهاء 3 قضايا من القضايا الصادر فيها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال الساعات القليلة الماضية، بعد سداد المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية في هذ القضايا.
وأضاف:"قام الزمالك بسداد مستحقات السويسري كريستيان غروس، المدير الفني السابق للفريق، إلى جانب تسوية مستحقات نادي إستريلا دا أمادورا الخاصة بصفقة الأنجولي شيكو بانزا، وكذلك سداد مستحقات نادي شارلروا المتعلقة بقيمة صفقة الفلسطيني عدي الدباغ".
وأوضح :"ينتظر نادي الزمالك في الوقت الحالي تلقي الإخطار الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن انتهاء النزاعات الخاصة بهذه القضايا، لرفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بها بشكل رسمي".
belbalady
إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"
المصدر :" سكاي عربية "












0 تعليق