بالبلدي : ننتظر ما ستقوله.. ميدو يوجه رسالة لـ أبو تريكة بعد مباراة مصر وإيران

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق والإعلامي الحالي، إشادة خاصة لنجم الكرة المصرية السابق محمد أبو تريكة محلل شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، مُبديًا إعجابه بأسلوب تحليله للمباريات وتطوره أداؤه الإعلامي.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس": "أبو تريكة وصل لمرحلة نضج كبيرة في الأستوديو التحليلي تخليك تستنى هيقول إيه سواء في حديثه الفني أو تقييمه للمواقف الكروية بشكل عام".

وأضاف: "كل التحية لمحمد أبو تريكة، طور من نفسه بيقرأ كتير وحصل على رخص تدريبية متقدمه ساعدته على قراءة المباريات وأفكار المدربين".

طالع أيضًا | أبو تريكة: لاعب منتخب مصر "زعل مني".. ويُشيد بـ مرموش

ويأتي تصريح ميدو بعد تعادل منتخب مصر أمام إيران بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2026.

وحسم منتخب مصر تأهله لدور الـ 32 من بطولة كأس العالم، بعد أن احتل وصافة المجموعة السابعة خلف بلجيكا المتصدر بفارق الأهداف، ليضرب الفراعنة موعدًا مع أستراليا يوم الجمعة الموافق 3 يوليو المُقبل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??