بالبلدي: بيان إماراتي بعد مقتل 14 سعوديا في سقوط مروحية برأس تنورة

trends 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net (CNN)-- أعربت الإمارات في بيان لوزارة خارجيتها، الأحد، عن تضامنها مع المملكة العربية السعودية الشقيقة، في ضحايا تحطم طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو السعودية في منطقة رأس تنورة، والذي أسفر عن وفاة جميع ركابها.

وأعربت وزارة الخارجية الإماراتية في بيانها "عن صادق تعازيها ومواساتها إلى أهالي وذوي الضحايا، وإلى المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق، في هذا المصاب الأليم"، بحسب ما أوردت وكالة "وام" الإماراتية للأنباء.

وأعلنت وزارة الطاقة السعودية في بيان، في وقت سابق الأحد، سقوط مروحية تابعة لشركة "أرامكو" في رأس تنورة، مما أسفر عن مقتل ركابها الـ14 وجميعهم مواطنون سعوديون، بحسب ما أوردت وكالة "واس" السعودية للأنباء.

وقالت مصدر مسؤول في وزارة الطاقة السعودية في بيان، إنه "في يوم الأحد الموافق (28 يونيو 2026م) وعند الساعة (6:00) سقطت طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو السعودية برأس تنورة، وقد نتج عن الحادث مقتل جميع ركابها، وعددهم (14) وجميعهم من المواطنين السعوديين رحمهم الله"، طبقا لما أوردت وكالة "واس".

وأوضح المصدر في البيان أن التحقيقات جارية بمشاركة الجهات ذات العلاقة لمعرفة أسباب سقوط وتحطم المروحية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??